أخر التعليقات

التفاصيل الكاملة لسامسونج جالاكسي إس 4


كشفت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، اليوم، عن هاتفها الذكي الجديد “جالاكسي إس 4″ وذلك في مؤتمرها الذي أقيم بمدينة نيويورك الأمريكية.


يشبه الهاتف الجديد كثيراً في تصميمه الهاتف “جالاكسي إس 3″ عدا الإطار الجانبي والشاشة الأكبر والوزن الأخف حيث يزن 130 جرام فقط.


ويمتلك الهاتف الذكي “جالاكسي إس 4″ شاشة قياس 5 بوصة، من نوع Super AMOLED بدقة Full HD أي بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، وكثافة بكسلات 441 بكسل لكل إطار، مدعومة بطبقة من زجاج “جوريلا 3″ المقاوم للصدمات والخدوش.


وستملك النسخة الداعمة لاتصالات الجيل الرابع معالج Octa-core Exynos ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز، والنسخة الأخرى بمعالج رباعي النواة من “كوالكوم” بسرعة 1.9 جيجاهرتز، وكلا النسختين ستحصل على ذاكرة عشوائية سعة 2 جيجابايت، وبطارية ذات قدرة 2600 ميلي أمبير، وسيطرحا بثلاث سعات تخزين هما 16 و32 و64 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية حتى 64 جيجابايت.


وكشفت “سامسونج” عن ميزة جديدة في الهاتف هي خاصية “Dual Camara” والتي تتيح للمستخدم التصوير بالكاميرا الخلفية والأمامية في وقت واحد، وذلك بالإضافة إلى ميزة “Sound & Shot” التي تسجل خمس ثوان من الصوت قبل التقاط الصورة.


ويملك الهاتف “جالاكسي إس 4″ كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل؛ وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن من المميزات الجديدة التي دعمت بها هاتفها وتستهدف بشكل خاص عشاق التصوير هي ميزة “DRAMA SHOT” والتي تتيح للمستخدم التقاط 100 صورة ووضعها في إطار واحد، حيث تستطيع كاميرا “جالاكسي إس 4″ التقاط حتى 100 لقطة في 4 ثوان فقط.

bassem
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق